مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هاتف نوكيا 6 (2018) متاح للشراء في الولايات المتحدة

هاتف نوكيا 6 (2018) متاح للشراء في الولايات المتحدة



أعلنت شركة HMD Global التي تملك حقوق ترخيص استخدام العلامة التجارية نوكيا , عن طرح جهازها الجديد نوكيا 6 ( 2018 ) للبيع في الولايات المتحدة الاميركية وذلك عن طريق متجر امازون الذي يوفره بسعر 309 دولار بالاضافه الى متجر  walmart والذي يوفره بسعر 276 دولار اميركي .
كما أعلنت الشركة بان الهاتف سيصل الى رفوف ومتاجر التجزئة بشكل رسمي خلال الاسابيع القليلة المقبله او مع أول شهر مايو المقبل .
ويحمل نوكيا 6.1 كما تسميه امازون  الجديد أو Nokia 6 2018 تصميما بهيكل من المعدن مثل إصدار العام الماضي 2017 لكن HMD أزالت زر Home من الجهة الأمامية ونقلت مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، و ويحمل الهاتف منفذا تقليديا للسماعات بمقاس 3.5 ميلليمتر، وفيما يبلغ سُمكه 8.2 ميلليمتر، يبلغ وزنه 172 جرام .

وبالنظر الى المواصفات الخاصه بالاصدار الجديد فهي شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل .

ويضم الهاتف معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجا هيرتز من كوالكوم من نوع snapdragon 630 , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت , بالاضافة الى مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت .
ويحمل هاتف نوكيا 6 الجيل الثاني كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة , كما ان الهاتف يدعم البصمة من خلال المستشعر المثبت في الجزء الخلفي للهاتف .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش