مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تويتر تطلق ميزة العلامات المرجعية على آندرويد و IOS

تويتر تطلق ميزة العلامات المرجعية على آندرويد و IOS




أعلنت منصة التدوين المصغر تويتر , عن إطلاقها لميزة العلامات المرجعية على منصتي آنرديود و IOS , والتي تسمح للمستخدمين بحفظ التغريدات المميزة والمفضله في تبويب خاص باسم ” Bookmarks ” او العلامات المرجعية .

ولاستخدام ميزة العلامات المرجعية من تطبيق تويتر لنظام iOS أو لنظام Android وموقع mobile.twitter.com لإضافة التغريدات التي تريد الرجوع إليها لاحقًا إلى العلامات المرجعية كما يلي : -.
انقر فوق أيقونة المشاركة ( على نظام iOS، أو   على نظام Android)، ثم حدد إضافة التغريدة إلى العلامات المرجعية. لعرض التغريدات التي تم حفظها، انقر فوق العلامات المرجعية من قائمة أيقونة الملف الشخصيّ. لإزالة علامة مرجعية تم حفظها، انقر فوق أيقونةالمشاركة من التغريدة الموجودة في الخطّ الزمنيّ للعلامة المرجعية وحدد إزالة التغريدة من العلامات المرجعية. علاوةً على ذلك، يمكنك النقر فوق أيقونة المزيد  في الجزء العلوي من الخطّ الزمنيّ للعلامة المرجعية لإزالة جميع العلامات المرجعية دفعة واحدة.
Twitter
Developer: Twitter, Inc.
Price: Free 
Twitter
Developer: Twitter, Inc.
Price: Free 

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش