مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Gmail لتغيير نوع البريد الوارد

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Gmail لتغيير نوع البريد الوارد



أعلنت شركة جوجل الاميركية عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق البريد الالكتروني جي ميل Gmail , التحديث الجديد من شأنه أن يسمح بخيارات متعددة في مجال تنظيم الرسائل التي يولي المستخدم الاهتمام بها .

وفي منشور لها عبر مدونتها الرسمية على الويب أعلنت شركة جوجل بان المستخدمين سيكون بامكانهم فرز البريد الالكتروني بما في ذلك البريد الغير هام , كما هو الحال في نسخة الويب , بحيث سيكون بمقدور المستخدم اختيار فئات الرسائل التي ستظهر كعلامات تبويب في البريد الوارد , وستظهر الرسائل الأخرى في علامة التبويب “البريد الرئيسي”.
على سبيل المثال يمكن الان للمستخدم تخصيص رؤية الرسائل الوارده غير المقروءة في اعلى البريد الالكتروني على تطبيق الجي ميل ويمكن الوصول للخيارات الجديدة من خلال ما يلي : –

اختيار تنسيق البريد الوارد

  1. على هاتفك أو جهازك اللوحي المزوّد بنظام التشغيل Android، افتح تطبيق Gmail Gmail‏ .
  2. في أعلى اليمين، انقر على القائمة .
  3. انقر على إعدادات.
  4. اختر حسابك.
  5. انقر على نوع البريد الوارد.
  6. اختر البريد الوارد التلقائي، أو الرسائل المهمة أولاً، أو الرسائل غير المقروءة أولاً، أو الرسائل المميزة بنجمة أولاً، أو البريد الهام.
مع الاشاره بان التحديث الجديد سيتوفر للمستخدمين ابتداءً من اليوم ويمكن ان ستغرق نحو 15 يوما ليصل كافه المستخدمين حول العالم .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش