مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الإتصالات السعودية : 22 مليون مكالمة و124 تيرا بيانات بزيادة 86% عن 2017

الإتصالات السعودية : 22 مليون مكالمة و124 تيرا بيانات بزيادة 86% عن 2017




سجلت شركة الاتصالات السعودية أرقاماً لافتة لدى مشاركتها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 32 بالجنادرية، الذي تجاوز عدد زواره لهذا العام 2018م مليوني مشترك .

وفي الجانب التقني تجاوز عدد المكالمات المنفذة على شبكة الشركة (22) مليون مكالمة ناجحة تم تنفيذها من خلال (15) برج للجوال بتقنيات الجيل الثاني والثالث والرابع. وفي مجال البيانات، تجاوزت حركة البيانات المتنقلة التي نفذها الزوار والجهات المشاركة (123) تيرا بايت، حيث تتجاوز هذه الكمية، المستهلكة بتقنية الـ (G4) حجم البيانات المستهلكة في فعاليات عالمية كبرى. وبلغت نسبة زيادة الاستخدام في الجنادرية %86 مقارنة بالعام الماضي 2017م، الامر الذي سهل على الزوار نقل فعاليات الجنادرية عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت الشركة قد شرفت بتكريم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للشركة، عقب تدشينه حفظه الله المهرجان الوطني للتراث والثقافة 32 بالجنادرية، وذلك لرعايتها الرئيسية للمهرجان.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش