مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

تحديث ويندوز 10 المنتظر سيحمل الاسم Windows 10 Spring Creators

تحديث ويندوز 10 المنتظر سيحمل الاسم Windows 10 Spring Creators




منذ ان قامت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت بإطلاق نظام التشغيل ويندوز 10 بشكل رسمي , وهي تولي هذا النظام اهتمام كبير في التحديثات , وقد أعلنت الشركة سابقا بانها لن تعلن عن اصدار جديد من انظمة ويندوز , ولكنها ستقوم باطلاق تحديثات بين الفتره والاخرى تتضمن مميزات جديده للمستخدمين دون تغيير اصدار النظام .

وكما نعلم فان اصدار Windows 10 حصل على تحديثات سابقه ضخمه وهي Windows 10 Creators Update , و Windows 10 Fall Creators Update , وحاليا تستعد الشركة للاصدار تحديث ضخم ثالث خلال الاسابيع القليلة المقبلة , والاسم الجديد للتحديث المقبل سيكون خاص بالربيع حيث ظهر في اخر تحديث لمشتركي النسخة التجريبية على ويندوز انسايدر بان التحديث المقبل سيحمل الاسم Windows 10 Spring Creators .
وينتظر ان يدعم التحديث الجديد العديد من المميزات الجديدة من اهمها دعم HDR و Timeline , بالاضافه الى تغييرات عديدة في لغة التصميم الخاصه بالنظام مع العديد من الاصلاحات العامة .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش