مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

مؤتمر مطوري آبل WWDC 2018 سيعقد يوم 4 يونيو المقبل

مؤتمر مطوري آبل WWDC 2018 سيعقد يوم 4 يونيو المقبل





كشف موقع ” macrumors ” في تقرير جديد عبر موقعه الالكتروني على الانترنت , بان شركة آبل الاميركية ستقوم بعقد مؤتمر المطورين العالمي السنوي الخاص بها “دبليو دبليو دي سي 2018” WWDC 2018 يوم 4 يونيو المقبل .

وقد كشف الموقع بان عده مؤتمرات ستقوم بعقدها آبل خلال شهر يونيو المقبل من أبرزها معرض ومؤتمر أجهزة الاستشعار ما بين الفتره 26 – 28 يونيو , بالاضافه الى قمة داتاوركس وقمة هادوب والتي ستقد ما بين الفتره 17 – 21 يونيو , بالاضافه الى مؤتمر أوريلي فيلوسيتي والذي سيقد يوم 11 يونيو المقبل .
بناءً على هذه التواريخ فان الموعد الشاغر لمؤتمر مطوري آبل WWDC 2018 هو ما بين 4 – 8 يونيو المقبل , مع الاشاره بان  مكان المؤتمر  لم يتم الكشف عنه بعد ، الا انه من المحتمل وفق مصدر داخل apple ان ينعقد في سان خوزيه وتحديدا في Moscone Center مثل العام الماضي .
وينتظر ان تكشف الشركة الاميركية في WWDC 2018 عن نظام التشغيل IOS 12 بالاضافه الى اصدار جديد من macOS 10.14 , و اصدارات اخرى من tvOS و watchOS .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش