20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

Parallel Wireless تفوز بجائزة "جراهام بل" للابتكار

الخط

Parallel Wireless تفوز بجائزة "جراهام بل" للابتكار




نالت بارليل وايرلس  "Parallel Wireless"الشركة الرائدة فى حلول شبكاتOpen RAN  للجيل الثانى والجيل الثالث والجيل الرابع بين طرفين، جائزة إيغيس جراهام بل "Aegis Graham Bell"للابتكار فى البنية التحتية للاتصالات فى النسخة الثامنة من الجائزة.

وتكرم جوائز إيغيس جراهام بل، التى تقدمها مدرسة إيغيس للأعمال، وعلوم البيانات، والأمن الإلكترونى، والاتصالات بالتعاون مع اتحاد مشغلى الخدمات الخلوية فى الهند، ومراكز تميز الاتصالات، الابتكارات فى مجال الاتصالات والتحليلات والمجالات الاجتماعية.

وقد حصلت بارليل وايرلس على الجائزة عن حل Open RAN لشبكات الجيل الثانى والجيل الثالث والجيل الرابع. وهو يتكون من نظام لاسلكى متقارب(CWS)، وهى محطة أساسية للجيل الثانى / الثالث / الرابع تحددها البرمجيات، يعمل على تكامل المعدات منخفضة التكلفة مع وحدة ويفتح تصميم تم تنسيقه بواسطة بوابة HetNet الافتراضية بالكامل (HNG). ويستطيع النظام اللاسلكى المتقارب الذى يقدم أقل استهلاك للطاقة وأحد أصغر النماذج العاملة فى فئته، إنتاج أعلى مخرج لترددات الراديو لتغطية أكبر مسافة ممكنة مقابل تكلفة زهيدة. وتجعل بوابة HNG الافتراضية التنفيذ يسيرًا مع إمكانية الإعداد والتحسين الذاتى.



وتعد الجائزة اعترافًا بالتزام باراليل وايرلس تجاه تيسير شبكات الاتصال من خلال ابتكارات وظائف الشبكة الافتراضية(NFV) بغرض توصيل غير الموصل. وتعمل باراليل وايرلس من خلال مكاتبها فى بنغالورو وبونى داخل الهند مع ذات الالتزام الخاص بتقليل الفجوة الرقمية. وتعد منتجات باراليل وايرلس منخفضة التكلفة مثالية للاستخدام فى المناطق القروية بالهند، التى لم تزل غير مغطاة نتيجة لانخفاض متوسط العائد لكل مستخدم.


ويشير راجيش ميشرا"Rajesh Meshra"، الشريك المؤسس، ورئيس ومدير تقنية المعلومات، فى باراليل وايرلس:
"إنه من دواع الشرف نيل جائزة جراهام بيل المرموقة. وسيحفزنا ذلك على مواصلة اكتشاف طرق مبتكرة لتوصيل غير المتصل وتقديم خدمات اتصالات عالية الجودة بتكلفة زهيدة للمقيمين فى المناطق النائية".


لدى بارليل وايرلس مهمة تكمن فى توصيل 4 مليارات من البشر غير المتصلين بشبكات الاتصال من خلال إعادة تصور شبكات الاتصال. وتتيح الشبكات الخلوية المعاد تصورها للجيل الثانى والثالث والرابع للمشغلين توصيل الأشياء والأفراد فى منازلهم وأماكن عملهم والساحات الرياضية، وفى حالات الطوارئ يمكن استخدام أى شبكة اتصالات خلوية بطريقة سهلة وزهيدة مثل خدمات واى فاى للشركات، سواء فى المناطق القروية أو داخل المؤسسات، أو للسلامة العامة، أو بين الأجهزة، أو المدن الذكية، أو حتى المناطق الحضرية كثيفة السكان. والشركة بصدد تغطية القارات الست والمشاركة مع كبار المشغلين العالميين. ويمكن متابعتنا على مواقع لينكيد إن وتويتر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة