مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

الولايات المتحدة الاميركية تمنع شركات الإتصالات لديها من التعامل مع Huawei و ZTE

الولايات المتحدة الاميركية تمنع شركات الإتصالات لديها من التعامل مع Huawei و ZTE



ضمن فعاليات معرض CES 2018 والذي عقد في لاس فيغاس , قامت شركة هواوي بصب كامل غصبها على شركات الاتصالات الاميركية بعدما اعلنت تلك الاخيره فض الشراكة في اللحظات الاخيره بينها وبين الشركة الصينية لبيع هواتف هواوي الرائده لعملائها .
وكانت شركة Huawei قد اعلنت في وقت سابق انها أبرمت اتفاقية مع شركة AT&T لبيع هواتف هواوي ميت 10 لعملائها , الا ان شركة الاتصالات الاميرةي قامت بالغاء الاتفاق بحجة ان القوانين الاميركية تمنع التعامل مع الشركات الصينية بسبب تجسسها على المستخدمين .

لكن هذا الامر لم يمنع Huawei من أطلاق الهاتف في الولايات المتحدة دون الرجوع الى شركات الاتصالات وقد أعلنت في مرات عديدة انها تحترم خصوصية عملائها وخاصه انها حاليا ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية حول العالم .

وفقأ لتقرير جديد قامت الحكومة الفيدرالية بمنع التعامل مع الشركات الصينية التى تقوم بإستخدام المعدات التى تستخدمها كلا من هواوى و ZTE وهذه حسب قانون الحظر الجديد الذى تمت الموافقة عليه من قبل أعضاء مجلس الشيوخ والذى تم نشره يوم الجمعة الماضي .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش