20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

تسريب يكشف عن تصميم سلسلة هواتف Huawei P20 مع كاميرا خلفية ثلاثية

الخط

تسريب يكشف عن تصميم سلسلة هواتف Huawei P20 مع كاميرا خلفية ثلاثية



خلال السنوات القليلة الماضية كانت شركة هواوي الرائده في إطلاق العديد من الهواتف الذكيه مع مواصفات غير مسبوقه , ويبدوا انه الشركة لديها طمحوات اكبر في تغيير نظره المستخدم أكثر تجاه الهواتف الذكية وتجاه الاعتماد على الكاميرا الخاصه بالهواتف الذكية التابعه لها بشكل أكبر .

أحدث الأخبار تشير الى ان شركة هواوي تنوي تحديث سلسله هواتف Huawei P والتي كان اخرها Huawei P10 , حيث تريد الشركة هذه المره إطلاق سلسلة Huawei P20 , والتي ستضم ايضا هاتفي Huawei P20 Plus و هاتف Huawei P20 Pro , وستحصل هذه الهواتف الثلاث على كاميرلات خلفية ثلاثية وليست ثنائيه وبالتعاون شركة الكاميرات العالمية LEICA ” ليكا ” .
هذه التسريبات تم تاكيدها من موقع ويبة الصيني الذي نشر صور رسومية يقال انها تعود لسلسة Huawei P20 , ويقال بان هذه الكاميرات ستأتي بدقة 40 ميجا بيكسل وتكبير هجين 5x .
وبالنظر الى تصميم الهواتف الثلاث فنجد ان الاختلاف هو في الهاتف Huawei P20 Pro الذي سيحمل واجهة امامية كاملة مع نتوء بسيط في الجزء العلوي وهي نفس فكره تصميم هواتف الايفون اكس الخاصه بشركة آبل بالاضافه الى ان الهاتف سيحمل مستشعر البصمه في الجزء الخلفي من الهاتف بعكل هاتف هواوي بي 20 و Huawei P20 Plus اللذان سيحملان مستشعر للبصمة مثبت على زر الهوم الخاص بالهاتفين .
جدير بالذكر ان هاتف هواوي بي 20 برو سيعمل بمعالج من نوع Kirin 975 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت وتشمل جميع الهواتف .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة