مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

انستقرام تعلن عن دعم صور GIF في القصص واكثر من ذلك

انستقرام تعلن عن دعم صور GIF في القصص واكثر من ذلك




أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي المصورة انستقرام ” Instagram ” عن إطلاق تحديث جديد لميزة القصص على تطبيقها على نظامي اندرويد و IOS .

وقد اشارت الشركة في منشور لها عبر موقعها الالكتروني بان الاصدار رقم 29 من تطبيقها أصبح يدعم ادراج صور GIF المتحركة الى القصص التي يقوم بنشرها المستخدمون من خلال حساباتهم على تطبيق انستقرام .
وبامكان المستخدمين الان البحث عن صور وملصقات GIF لإضافة ملصق إلى صورة أو مقطع فيديو في القصة، سيظهر خيار GIF الجديد، كل ماعليكم هو الضغط عليه لفتح صفحة تضم مئات الآلاف من الملصقات المتحركة المدعومة محرك البحث المخصص لصور الجيف GIPHY .
وقد اشارت الشركة بانها بصدد إطلاق تحديث جديد لتطبيقها خلال الاسابيع القليلة المقبلة , ومن شان التحديث المنتظر ان تسمح للمستخدمين بتحميل صورة أو فيديو بأي حجم كان ومشاركتها لقصة انستجرام (Instagram) , كما ستعمل الشركة على إزاله قيود الرفع الموجودة حالياً على التطبيق وبكل تاكيد هذه المزايا الجديدة ستساهم اكثر في رفع شعبية القصص التي تملك اكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهري .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش