مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سامسونج تحدد رسمياً موعد الكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9

سامسونج تحدد رسمياً موعد الكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9




كشفت شركة سامسونج الكورية عن الموعد الرسمي للكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus , حيث قامت الشركة بتحديد يوم 25 فبراير المقبل موعداً لذلك .

وفي منشور لها عبر موقعها الرسمي اشارت سامونج انها ستقوم بالكشف عن الهاتفين في اطار مشاركتها في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , والذي سيقام خلال شهر فبراير المقبل .
كما اعلنت الشركة الكورية بانه سيكون باستطاعة المشاهدين متابعة المؤتمر من خلال مواقعها الالكتروني وهية ” Samsung U.S. NewsroomSamsung.com/galaxy  / Samsung Mobile Press ” .
وبالاشاره الى هواتف جالاكسي اس 9 من المتوقع ان تحصل على شاشات من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 انش للهاتف الرئيسي وبحجم 6.2 انش لنسخة GALAXY S9 PLUS , وستبلغ الدقه في كلتا الهاتفين 2560 × 1440 بيكسل , وستظى الهواتف بدعم HDR و بخاصية الفراغ اللوني DCI-P3 .
كما تتجة شركة سامسونج الى تقديم نموذجين من هواتف جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس حيث ستقدم نموذج مع معالجات من كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 والذي اعلنت عنه كوالكوم مؤخرا وربما تكون هذه النسخة مخصصه للعملاء في الولايات المتحدة الاميركية والصين , واما النسخة العالمية فستعمل مع معالج Exynos 9810 .
واما عن بقية المواصفات فهي تشمل البطارية التي ستاتي بسعة 3,200 لنسخة جالاكسي اس 9 و 3,700 ميلي امبير / ساعه لنسخة جالاكسي اس 9 بلس , وينتظر ان يتم اطلاق الهاتفين مع سعة تخزينية بحجم 64 جيجابايت مع دعم منفذ microSD .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش