مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

CES 2018 : الكاتيل تكشف عن تشكيله من الهواتف الذكية مع شاشة عرض مع ارتفاع 18:9

CES 2018 : الكاتيل تكشف عن تشكيله من الهواتف الذكية مع شاشة عرض مع ارتفاع 18:9



لا تفوت شركة ألكاتيل حدث معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , حيث قامت اليوم الشركة بالكشف رسميا عن تشكيلة متنوعة من هواتفها الذكية وهي Alcatel 1 X و Alcatel 3V بالاضافه الى Alcatel 5 وجميعها مزودة بشاشة عرض مع ارتفاع 18:9 .

وبالنظر الى المواصفات التقنية فلم تعلن الشركة عن المواصفات الاساسيه للهواتف حتى الان لكن جميع هذه السلسلة هي من الهواتف المنخفضة التكاليفه , ومزودة بمعالجات من ميديا تيك ومن كواكلوم , بالاضافه الى ماسح للبصمة وبطاريات بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة .
ومن المنتظر ان تكشف الشركة عن جميع المواصفات الرسمية للهواتف الجديدة ضمن معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 والذي سيقام في برشلونة خلال شهر فبراير المقبل .
جدير بالذكر ان الكاتيل قامت بالكشف في اواخر العام الماضي عن هاتفها الذكي Alcatel 3C الذي يضم شاشة كبيرة 6 بوصة، بدقة عرض 1440×720 بيكسل، مع وجود معالج رباعى النواة MediaTek MT8321، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل.
ويضم هاتف Alcatel 3C شريحتى اتصال SIM، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا، وهو مدعوم ببطارية 3000 mAh، يمكنها العمل لمدة 15 ساعة متواصلة.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش