20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

قراصنة أتراك يخترقون حساب ممثل الهند لدى الأمم المتحدة على "تويتر"

الخط
قراصنة أتراك يخترقون حساب ممثل الهند لدى الأمم المتحدة على "تويتر"


كتبت زينب عبد المنعم


كشف موقع ibtimes البريطانى، فى تقرير جديد، عن اختراق الحساب الموثق الخاص بممثل الهندى الدائم لدى الأمم المتحدة على موقع التغريدات تويتر لفترة وجيزة من قبل القراصنة الأتراك، فى وقت مبكر من صباح أمس الأحد، 14 يناير، وأعلنت جماعة القرصنة التركية ايلدز تيم مسئوليتها عن الهجوم.

وتم تغيير اسم حساب ممثل الهند الدائم لدى الأمم المتحدة "سيد أكبر الدين" على تويتر من @ أكباردينينديا إلى @ أكباردينزيد قبل نشر صورتين لعلم باكستان ورئيس البلاد ممنون حسين.

واختفت شارة "أكبر الدين" الزرقاء الخاصة بالحسابات الموثقة بعد تغيير اسم المستخدم، وفى تغريدة مثبتة كتبت المجموعة باللغتين التركية والإنجليزية، "تم اختراقك من قبل الجيش السيبرانى التركى أييلدز تيم، وحصلنا على رسائلك الخاصة، وسوف نظهر لك قوة الأتراك، فنحن نحب باكستان".

ونشرت المجموعة أيضا تغريدة تحتوى على رابط لفيديو على يوتيوب خاص بأغنية ممثل بوليوود راج كابور الكلاسيكية "أوارا هون".

وبعد اكتشاف تويتر للهجوم، تم إغلاق حساب أكبر الدين لفترة وجيزة، واستعادته لاحقا، ومنذ ذلك الحين تم إغفال التغريدات المسيئة.

ونشر أكبر الدين مساء يوم الأحد تغريدة كتب بها: "لقد عدت، وسوف يستغرق الأمر أكثر من الاختراق لاسكاتى، وذلك بفضلTwitterIndia والعديد من الآخرين الذين ساعدوا".

كما تمكن القراصنة من اختراق حساب لبورج بريندى رئيس المنتدى الاقتصادى العالمى ووزير الخارجية السابق للنرويج، وربطت المجموعة تغريدة مماثلة تعلن مسؤوليتها عن الهجوم ونشرت فيديو يضم الشخصيات العامة الأخرى التى تم استهدافها من قبل قالراصنة، بما فى ذلك رئيس الوزراء البلجيكى السابق جى فيرهوفشتات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة