مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحديث جديد لتطبيق سناب شات يسمح بمشاركة المنشورات خارج التطبيق

تحديث جديد لتطبيق سناب شات يسمح بمشاركة المنشورات خارج التطبيق




تحاول شركة سناب شات العودة مره اخرى بشكل قوي جدا بين شبكات التواصل الاجتماعي , وخاصه بعدما تم سحب البساط منها لصالح تطبيق انستقرام , الذي اطلق ميزة القص قبل نحو عام ونصف تقريبا , وحالياً بات يملك اكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهري لميزة قصص انستقرام .

بالمقابل سناب شات لايملك حاليا الى نصف هذا العدد , لذلك يحاول مطوري التطبيق بث روح النشاط في تطبيقهم مره اخرى من خلال اضافه بعض التحديثات وخاصه ان تطبيق snapchat حصل على تصميم جديد كليا على منصتي آندرويد و ios .
شركة snapchat اعلنت أنها بصدد اطلاق تحديث جديد سيصدر قريباً لعموم المستخدمين يتيح لهم مشاركة المنشورات خارج التطبيق , و أضفات الشركة إنه سيكون باستطاعة مستخدمي تطبيق snapchat على منصتي اندرويد و ios من مشاركة المنشورات الرسمية أو الشخصية أو منشورات البحث عبر رابط سيكون متاحا على موقع سناب شات وسيتيح الرابط مشاهدة المنشورات للآخرين دون حساب خاص على التطبيق .
المصدر: بلومبرغ

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش