مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إل جى تعلن عن 343 مليون دولار أرباح الربع الرابع من 2017


إل جى تعلن عن 343 مليون دولار أرباح الربع الرابع من 2017




كتبت زينب عبد المنعم


كشفت شركة إل جى إلكترونيكس مؤخرا عن أرباحها للربع الرابع من عام 2017، إذ بلغت الأرباح التشغيلية للشركة خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر من العام الماضى نحو 366.8 مليار وون، أى نحو 343 مليون دولار.



وتشير البيانات إلى زيادة قوية فى أرباح الشركة على أساس سنوى، حيث سجلت إل جى خسائر تشغيلية قدرها 35.2 مليار وون (33 مليون دولار) فى الربع الأخير من عام 2016، وفى الوقت نفسه، ارتفعت تقديرات المبيعات أيضا بنسبة 14.8% خلال الفترة المذكورة.



وكان محللو السوق يتوقعون رؤية أداء ربع سنوى أقوى من إل جى، إذ توقعوا وصول الأرباح التشغيلية إلى 471 مليار ون، ومع ذلك وعلى الرغم من النتائج الأقل من المتوقع، فإن الأرباح التشغيلية فى عام 2017 تعد ثانى أعلى أرباح فى تاريخ الشركة، منذ عام 2009.



ولم تنشر الشركة أرباحا صافية للربع الرابع أو تفصيلا لكل قطاع من قطاعات أعمالها، لكن المحللين يقدرون أن قطاع تصنيع الهواتف الذكية يبلغ نحو 200 مليار وون (187 مليون دولار)، على الرغم من زيادة مبيعات هاتف V30 وسلسلة هواتف Q.



جدير بالذكر أن إل جى موبايل عينت مؤخرا رئيسا تنفيذيا جديدا، والذى سيحاول تعويض خسائر قطاعات الشركة المختلفة خلال الشهور المقبلة.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش