مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب الصور الصحفية لهاتف Galaxy J2 (2018)

تسريب الصور الصحفية لهاتف Galaxy J2 2018




تتوالي شركة سامسونج في طرح اجهزتها الذكية من الفئه المتوسطه للاستمرار في ريادة سوق الهواتف الذكية , حيث تستهدف هذه الهواتف اصحاب الدخل المنخفص والمتوسط وهي من الفئات التي تساعد في انتشار الحصص السوقية للشركة الكورية .

أحدث الاخبار تشير الى ان سامسونج تنوي الكشف عن نسخة Galaxy J2 (2018) والذي تم تسريب الصور الصحفية الجديده لهذا الجهاز بالاضافه الى بعض المواصفات المنتظر والتي من اهمها انه سيكون مزود شاشة Super AMOLED بحج5 بوصة بدقة 540×960، ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة , وسيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 425 رباعي النواة من نوع Cortex-A53 بسرعة 1.4 جيجا هرتز.
كما تشير التسريبات بان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 8MP وأخري أمامية بدقة 5MP للصور الخاصة، مع فلاش LED , كما سيدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات Bluetooth 4.2 وشبكة إتصال LTE Cat.4 (up to 150Mbps down), بالإضافة إلي 802.11n Wi-Fi وأخيراً بطارية بحجم 2,600 mAh , وسيتوفر الهاتف بسعر 115 يورو في وقت لاحق من هذا الشهر .

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش