مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاسبرسكي لاب تقاضي ترامب والسبب !!

كاسبرسكي لاب تقاضي ترامب والسبب !!





قالت شركة الأمن الإلكتروني كاسبرسكي لاب إنها طلبت من محكمة اتحادية أمريكية إلغاء حظر فرضته إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على استخدام برمجياتها في شبكات إلكترونية حكومية قائلة إن الخطوة حرمتها من حقها وفق الإجراءات القضائية.

كانت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أصدرت أمرا في سبتمبر أيلول للوكالات الحكومية المدنية بحذف برمجيات كاسبرسكي من شبكاتها خلال 90 يوما. وجاء القرار وسط قلق متزايد بين المسؤولين الأمريكيين من أن البرمجيات قد تمكن روسيا من التجسس وتهدد الأمن القومي للولايات المتحدة.
والدعوى القضائية جزء من حملة مستمرة لشركة كاسبرسكي لاب التي تتخذ من موسكو مقرا لها لدحض مزاعم بأنها تخضع لنفوذ الكرملين. ونفت الشركة مرارا أن يكون لها أي صلات بأي حكومة وقالت إنها لا تساعد أي حكومة في التجسس الإلكتروني.
وقال يوجين كاسبرسكي مؤسس الشركة في خطاب مفتوح إلى وزارة الأمن الداخلي نشر يوم الاثنين ”أضرت وزارة الأمن الداخلي بسمعة كاسبرسكي لاب وعملياتها التجارية دون أي دليل على مخالفات ارتكبتها الشركة“.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش