مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إل جي وسامسونج تؤكدان عدم إبطاء هواتفها القديمة

إل جي وسامسونج تؤكدان عدم إبطاء هواتفها القديمة



خلال الأيام القليلة الماضية ظهرت شركة أبل واعترفت بقيامها بإبطاء أداء بعض هواتف آيفون القديمة، وعللت ذلك بقولها بالحفاظ بطاريات الهواتف لأطول مدة ممكنة، وبعد هذا الإقرار الصريح، ظهرت كلٍ من شركة ات تي سي وشركة وموتورولا وأكدا عدم نهجمهما لنهج شركة أبل.
اليوم ظهر اكبر مصنعي الهواتف الذكية وهي شركة سامسونج وشركة إل جي، حيث أكدت كلا الشركتين بعدم إبطاء الهواتف القديمة، مثل ما تفعل أبل مع هواتفها القديمة الاخرى، وفي حديث شركة إل جي قال المتحدث الرسمي للشركة “بأنها أبدًا لن تفعل هذا الشيء، مضيفًا، بأن الشركة تهتم بعملائها.
في حيث قدمت شركة سامسونج تصريحًا اطول وقالت “لقد كانت جودة المنتج وستظل دائمًا الاولوية القصوى لشركة سامسونج موبايل”، ووضح المتحدث بإسم الشركة “ان عمر بطارية هواتف سامسونج تمر بتدابير أمان متعدد الطبقات، تشمل خوارزميات برمجية لا تم من خلالها تقليل أداء وحدة المعالجة المركزية من خلال تحديثات البرامج، مما يعكس بالإيجاب على عمر ودورة حياة البطارية لفترة أطول.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش