مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحديث محرك بحث بينج يأتي بشاشة جديدة وتغيرات بصرية

تحديث محرك بحث بينج يأتي بشاشة جديدة وتغيرات بصرية





من وقت لآخر تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديثات تطال تطبيق محرك البحث خاصتها بينج، وطبعًا هذه التحديثات إما أت تأتي بمزايا جديدة أو تحسينات هامة، آخر نسخة من التطبيق من على نظام تشغيل أندرويد تجلب القليل من كليهما.
حيث أبرز إضافة تم توفيرها في هذا التحديث هي الصفحة الرئيسية الجديدة، والتي توفر سهولة الوصول إلى البحث الصوتي والكاميرا، ووفقًا لمايكروسوفت وبفضل التحسينات الواسعة النطاق والتي أدخلت على التطبيق، مع مرور الوقت فإن تكنولوجيا التغذية في التطبيق ستتيح للمستخدم الإقتراحات التي يرغب بقرائتها أو ذات الصلة بإهتماماته.
كذلك أصبح البحث الصوتي أسهل في الاستخدام، مع تجديد تصميم الواجهة بشكل كلي، مع إضافة خيار عدم الإعجاب ببطاقة التغذية التي يقدمها المحرك، مما يعمل ذلك على منع وصول هذا النوع من البطاقات للواجهة الرئيسية.
أخيرًا فإن التحديث الجديد يجعل من السهل تغيير أسماء الاشارات المرجعية، وناهيك عن هذه الإضافات والتحسينات، هناك أيضًا مجموعة من الإصلاحات طالت أداء واستجابة التطبيق ككل.
تحميل تحديث بينج “bing” من هنا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش