مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إتصالات الإمارات الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم

إتصالات الإمارات الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم





تنطلق منافسات النسخة ال 14 من بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم غدا الاربعاء في امارة ابوظبي باقامة مباراة واحدة ضمن الدور التمهيدي يتواجه فيها نادي الجزيرة الاماراتي ونظيره اوكلاند سيتي النيوزلندي على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويشارك في البطولة ايضا أندية أبطال القارات في العالم هم الفريق الملكي الاسباني ريال مدريد الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا وباتشوكا المكسيكي (بطل الكونكاف) والوداد البيضاوي المغربي (بطل أفريقيا) وفريق (أوراوا) الياباني بطل آسيا و(جريميو) البرازيلي بطل أميركا الجنوبية.
وقد أعلنت اتصالات اليوم عن شراكتها كراعي وطني لبطولة كأس العالم للأندية الامارات 2018 2017/ FIFA و الذي يقام في امارة ابوظبي على ملاعب مدينة زايد الرياضية واستاذ هزاع بن زايد الرياضي لكرة القدم في مدينة العين، ويتنافس في الدورة الرابعة عشر من هذا العام عدد سبعة اندية ابطال القارات في ثمانية لقاءات كروية تبدأ من اليوم 6 ديسمبر وحتى 16 ديسمبر 2017 .
وقال الدكتور أحمد بن علي نائب رئيس أول لاتصالات المؤسسة “مجموعة اتصالات” بأننا   فخورون بالثقة التي حظيت بها دولة الامارات العربية المتحدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث أوكلت للدولة تنظيم كأس العالم للأندية الامارات FIFA 2017 لدورتين متتاليتين، وقد سبق واقيمت بطولة كاس العالم للأندية الامارات FIFA 2009/2010 لكرة القدم على ملاعب مدينة زايد الرياضية واستادم حمد بن زايد الرياضي بمدينة أبوظبي.
وأضاف أننا في “اتصالات” نتشرف بأن نكون راعٍ وطني بهذا الحدث الرياضي الكبير على المستويين المحلي والدولي، فيما أشار الدكتور أحمد بن علي إلى أن الهدف الأسمى لهذه الرعاية هو التشرف بالمساهمة في دعم فعاليات المسابقات الرياضية الكبرى التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية العالمية في شتى المجالات.
المصدر: بيان رسمي معدل

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش