مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقرير: أبل ستُطلق هاتف بشاشة ضخمة 6.5 بوصة

تقرير: أبل ستُطلق هاتف بشاشة ضخمة 6.5 بوصة





في الآونة الأخيرة رأينا العديد من التقارير التي تشير عن نية أبل إطلاق 3 نماذج للعام المقبل، وتركزت التقارير جميعها على الشاشات القادمة مع هذه النماذج، اليوم وفي تقرير جديد صادر من شركة “نومورا”، تتحدث فيه عن نية أبل إطلاقها 3 نماذج من هواتفها الذكية مع ذكرها لتفاصيل أخرى.
ومن المعروف أن أحدث هواتف أبل وهو هاتف آيفون X يعد الهاتف الأول الذي تستخدم فيه الشركة شاشات من نوع أوليد، ليشر التقرير أن أبل ستطلق هاتف بشاشة LED والهاتفين الآخرين بشاشة أوليد، على ان يكون الهاتف الأول من الحافة إلى الحافة، كذلك سيدعم الهاتف تقنية التعرف على الوجه وسيكون متوسط سعره 650 إلى 900 $، مع اقتنائه كاميرا خلفية واحدة.
أما الهاتفين المتبقين سيضم الأول شاشة أوليد بحجم 5.8 بوصة، أما النموذج الثالث وهو الأهم سيأتي بشاشة ضخمة حجمها 6.5 بوصة، مع الدعم لشريحتي إتصال SIM، وأخيرًا يضيف تقرير نومورا شركتي (بيغاترون) و (وريستون) سوف تصنعان النموذج الأدنى لعام 2018، وسيتم تجميع الوحدات الأكثر تكلفة من قبل فوكسكون، وهي الشركة المتعاقدة التي تقوم حاليا بإصدار إفون X.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش