مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فوجيتسو تطلق حاسوب Fujitsu LifeBook بمعالجات إنتل الجيل الثامن

فوجيتسو تطلق حاسوب Fujitsu LifeBook بمعالجات إنتل الجيل الثامن




تحاول الشركة اليابانية المنافسة في قطاع الحواسيب رغم وضعيتها الصعبة بين الشركات التقنية المختلفة، وقد قررت أن تطلق حاسوب Fujitsu LifeBook بمعالجات إنتل الجيل الثامن والأحدث.

الحاسوب الجديد منها لا يتجاوز وزنه 1.6 باوند ليكون من أخف الحواسيب المحمولة، فيما يأتي بتصميم كلاسيكي حيث لا يتحول إلى حاسوب لوحي وليس متعدد الاستخدامات.
وقالت الشركة أن الإصدار الجديد يفترض به ان يكون أسرع على مستوى الأداء بنسبة 40 في المئة مقارنة بالإصدارات السابقة المزودة بمعالجات انتل الجيل السابع.
وعلى مستوى المعالجات فإن حاسوب Fujitsu LifeBook مزود بمعالجات إنتل الجيل الثامن وهناك إصدارين منه الأول بمعالج من نوع Core i5-8250U بينما الإصدار الثاني بمعالج من نوع Core i7-8550U بينما هما مزودين بمعالج الرسوميات من نوع Intel UHD Graphics 620.
إضافة إلى ما سبق فإن هذا الحاسوب مزود بشاشة بحجم 13.3 إنش وبدقة 1080 في 1920 بيكسل فيما يدعم ذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 20 جيجا بايت وهناك العديد من الاصدارات التي تختلف على مستوى المساحة التخزينية أكبرها بمساحة 512 جيجا بايت.
كما أنه مزود أيضا بالعديد من المميزات الأخرى والتي تشمل دعم منفذ USB 3.1 Type-C ومنفذي USB 3.0 Type-A ويدعم البلوتوت و الواي فاي 802.11ac WiFi, Bluetooth 4.1.
ومن المرتقب أن يتوفر هذا الحاسوب في الأسواق قريبا.

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش