مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تويتر تعمل على ميزة حفظ التغريدات والعودة إليها لاحقًا

تويتر تعمل على ميزة حفظ التغريدات والعودة إليها لاحقًا





بعد إعلان تويتر على ان التغريدة أصبحت تشمل 280 حرف، كشفت الشركة اليوم أنها بصدد إختبار ميزة من شأنها تعمل على حفظ التغريدة والرجوع إليها في وقت لاحق، وحملت الميزة إسم “Save for Later”،وطبعًا هذه الميزة مطلوبة ومهمة للغاية.
من ناحيته كان هذا الإعلان من قبل مدير المنتج في تويتر Jesar Shah عبر تغريدة نشرها في حسابه بتويتر، وسيتمكن من خلالها المستخدم سواء عبر التطبيق أو عبر الموقع، من حفظ تغريدة وذلك بكتابتها ومن ثم الضغط على خيار القائمة ليظهر لك الخيار الجديد “Add to Bookmarks”، فضلًا عن إمكانية إضافة التغريدة إلى طرف ثالث مثل Pocket.
من جانبه أيضًا سيتم حفظ التغريدة في تبويب سري خاص للمستخدم لا يشاهده إلا هو، وللوصول إليها سينتقل إلى تبويب Bookmarks الجديد والذي أيضًا متاح على التطبيق والموقع، وكما أشرنا لكم سابقًا هذه الميزة ما زالت قيد الإختبار وفي مراحلها المبكرة، وتننظر الشركة ردود المستخدمين لميزتها هذه عبر الوسم#SaveForLater..
تويتر تعمل على ميزة حفظ التغريدات والعودة إليها لاحقًا

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش