مدونه فركش

اجدد شروحات الكومبيوتر والهاردوير

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حالة جديده لانفصال شاشة آيفون 8 في الصين من دون استخدامة

حالة جديده لانفصال شاشة آيفون 8 في الصين من دون استخدامة

المشاكل لا تأتي فرادا على شركة آبل الاميركية في هواتف الايفون 8 المطلقة حديثا في الاسواق العالمية , والتي بدات تسبب مشاكل وفضائح مدوية للشركة الاميركية من خلال مسلسل انتفاخ البطارية عند الشحن , او مشاكل انفصال الشاشه بشكل تلقائي دون استخدامها .

أحدث التقارير والاخبار الجديدة من الصين , حيث افاد احد المستخدمين بانه وعند شراءة نسخة آيفون 8 بلس تفاجي العميل عند فتحة علبة تغلف الجهاز بان شاشة الايفون 8 بلس مفصوله من الجوانب عن هيكل الهاتف , ويعتقد الخبراء ان هذه المشاكل تعود بشكل فعلي الى البطارية التي ربما لديها مشاكل تصنيعية .
هذه المشاكل لغايه الان تسبب الكثير من السمعة السيئة لشركة آبل التي لم تعتاد على مثل هذه الاخبار , ولكن لا يبدوا واضحا ان شركة apple ستقوم بسحب منتاجتها من الاسوق وانما يشير الخبراء انه الشركة ستقوم تغيير خط الانتاج بصمن من خلال اطلاق دفعات جديدة من الايفون 8 الخالية من المشاكل .
المصدر : 9to5mac

عن الكاتب

محمود سلامه - Mahmoud Salama

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونه فركش