ال جي تعلن عن لون جديد لهاتفها الذكي LG V30

ال جي تعلن عن لون جديد لهاتفها الذكي LG V30





أعلنت شركة ال جي الكورية اليوم عبر مدونتها الرسمية على الويب عن إطلاق لون ” RASPBERRY ROSE ” ” التوتي ” لهاتفها الذكي LG V30 .

وقالت الشركة بان اللون الجديد سيتم الكشف عنه واطلاقه بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , والذي سيعقد هذا العام في الفترة ما بين 9-12 يناير الحالي في لاس فيجاس .
وللتذكير يتميز هاتف LG V30 بشاشة كبيرة الحجم بحجم 6 إنش من نوع أوليد Quad HD+ بدقة 1440 في 2880 بيكسل , ويأتي هذا الجهاز مصنوعا من المعدن بينما تم تزويد الجهة الخلفية بطبقة Gorilla Glass 5 وهي التي تتضمن الكاميرا الخلفية الثنائية وكذلك ماسح البصمة الدائري.
إنتقالا نحو الأداء فإن الجهاز مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 835 ومساحة للتخزين بحجم 64 جيجا بايت وهناك نسخة يصل حجم المساحة التخزينية فيها إلى 128 جيجا بايت، كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.
إضافة إلى ما سبق يأتي هاتف LG V30 بكاميرا خلفية احترافية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل للعدسة الرئيسية بفتحة عدسة بحجم f/1.6 مع 13 ميغا بيكسل للعدسة الثانوية مع مجال للرؤية يصل إلى 120 درجة، في المقابل نجد أن هذا الجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل.
ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1.2 Nougat كما أنه يضم بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وهي التي تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.
الجهاز مقاوم للماء بمعيار IP68 ما يجعله قادرا على الصمود في عمق الماء 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، بينما يتميز بماسح للبصمة في الجهة الخلفية.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة