هاتف Honor 8 Pro يحصل على الاصدار التجريبي من اندرويد اوريو

هاتف Honor 8 Pro يحصل على الاصدار التجريبي من اندرويد اوريو




خلال الشهر الماضي كشفت شركة ” هونور ” احدى الشركات التابعه للعملاقة الصيني هواوي عن بعض الهواتف التي ستحصل على اصدار اندرويد اوريو 8.0 الرسمي .

وكما تفعل العديد من الشركات فغن هذه الهواتف ستحصل اولا على الاصدارات التجريبية من النظام قبل ان يتم اطلاقه بشكل رسمي لعموم المستخدمين وذلك من اجل التاكد من خلو النسخة من الاخطاء التي قد تواجه مستخدمي الهواتف الداعمه لنظام التشغيل اوريو 8.0 .
هاتف Honor 8 Pro من المنتظر ان يتلقى تحديث اوريو الرسمي في وقت قريب خلال الاسابيع المقبله لكن قبل ذلك أعلنت الشركة انه بات الان بامكان المستخدمين الحصول على الاصدار التجريبي من oreo 8.0 .
وكانت هونور قد اعلنت في وقت سابق بان هاتف Honor 8 Pro سيحصل على التحديث الخاص باوريو 8.0 في اواخر 2017 من العام الماضي لكن يبدوا انه بسبب بعض الامور الخاصه داخل الشركة لم يتم إطلاق التحديث .
جدير بالذكر انه في حالة اشتراكك في الاصدارات التجريبية للحصول على OREO 8.0 و فيتوجب عليك الانتظار قليلا حتى يصلك التحديث التجريبي .
المصدر : XDA Forum  / AndroidSoul

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة