سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy On7 Prime بسعر 729 درهم اماراتي

سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy On7 Prime بسعر 729 درهم اماراتي



كشفت شركة سامسونج الكورية عبر موقعها الالكتروني بنسخة الاماراتية عن إطلاق هاتفها الذكي Galaxy On7 Prime والمتاح حاليا للشراء من خلال متجر سوق كوم بسعر 729 درهم إماراتي .

يتميز Galaxy On7 Prime بطبقة معدنية مصقولة مع كاميرا غير بارزة على الإطلاق لضمان تصميم نحيف للغاية. كما أن شاشته المكبرة تمتاز بحواف منحنية بشكل انسيابي يتيح لك المشاهدة المثلى وسهولة الاستخدام بيد واحدة .
بالنظر الى المواصفات التقنية للهاتف الجديد فهي شاشة من نوع PLS TFT LCD بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , كما يضم الهاتف معالج Exynos 7870 ثماني الانوية بسرعة 1.6 جيجاهرتز .
بالاضافه الى ذلك يحمل Galaxy On7 Prime ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD .
كما يمتاز الهاتف بعدسة خلفية بفتحة F1.9 التي توفر لك صوراً أكثر إشراقاً حتى في الأوضاع ذات الإضاءة المنخفضة،  (بدقة 13 ميجابكسل) والتي ستضمن لك التقاط صور في منتهى الدقة والوضوح , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .
تجدر الاشاره الى الهاتف مزود ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة , مع مستشعر للبصمة مثبت على زر الرئيسية , ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 مع دعم الترقية الى اندرويد نوجا 7.0 مستقبلاً .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة