سامسونج تكشف رسمياً عن معالج Exynos 9810 الخاص بهاتف جالاكسي اس 9

سامسونج تكشف رسمياً عن معالج Exynos 9810 الخاص بهاتف جالاكسي اس 9





كشفت شركة سامسونج الكورية اليوم وبشكل رسمي عن معالجها الجديد ” Exynos 9810 ” والذي يقال بانه المعالج الرسمي للهاتف المنتظر GALAXY S9 ” جالاكسي اس 9 ” .

وبالنظر الى المواصفات التي تم الاعلان عناه من قبل العملاق الكوري فان المعالج الجديد يضم ثماني أنوية 4 أنوية للمهام الثقيلة يصل ترددهم إلى 2.9GHz و 4 أنوية للمهام الخفيفة لتوفير الطاقة .
كما اشارت سامسونج عبر مدونتها الاخبارية على الويب بان معالج Exynos 9810 مصنع بتقنية 10 نانومتر , وتضيف الشركة بان اداء المعالج أصبح أفضل بنسبة 40% مقارنة بالجيل السابق .
وتجدر الاشاره بان معالج Exynos 9810 مزود ببعض التقنيات الجديدة مثل تقنيات التعرف على وجه المستخدم بمزايا جديدة ويبدوا ان سامسونج ستقدم فكره جديده او تعزيز جديد لماسح بصمة الوجه بطريقة قريبة من المستخدمة في آيفون 10 .
اخيرا اشارت الشركة الكورية بانها ستكشف عن تفاصيل اكثر عن المعالج وادائه خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 والذي سيقام في لاس فيغاس .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة