معرض CES 2018 : هواوي تطلق هاتف Mate 10 Pro في الولايات المتحدة الاميركية

معرض CES 2018 : هواوي تطلق هاتف Mate 10 Pro في الولايات المتحدة الاميركية



تستعد شركة هواوي الصينية للمشاركة في فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , والذي سيقام في لاس فيغاس يوم 9 يناير الجاري .

وقد اشارت الشركة عبر موقعها الالكتروني بانها تستعد لتوسعة إطلاق هاتفها الذكي ” Mate 10 Pro ” في العديد من الأسواق العالمية ولعل أهم الاسواق الجديدة التي ستحظى بقدوم الهاتف لها من خلال المتاجر الرسمية ومتاجر التجزئة الولايات المتحدة الاميركية .
وللتذكير يقدم هاتف Mate 10 برو بشاشة AMOLED مقاس 6 بوصة ونسبة عرض لارتفاع 18:9 وبدون حواف تقريبًا، ودقة 1080× 2160 بكسل، وكثافة بكسل 402ppi، ودعم HDR10 .
كما يضم الهاتف المعالج ثماني الانوية من نوع  Kirin 970 ، مع معالج رسوميات Mali-G72 MP12، ووحدة NPU وحدة معالجة عصبية جديدة , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجا بكسل، ومزود بنظام الضبط البؤري التلقائي والتركيز التلقائي بمساعدة الليزر، وتصوير فيديو بدقة 4K وسرعة 60 إطار في الثانية، بالإضافة إلى فلاش LED مزدوج مع اشلااره بان الكاميرات هي من شركة Leica .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة