معرض CES 2018 : هونور تعلن عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10

معرض CES 2018 : هونور تعلن عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10




ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , كشفت شركة هونور الصينية التابعة لشركة هواوي , عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10 المزود بشاشة بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 وبمعالج عصبي يتميز بالذكاء الاصطناعي .

يتميز هاتف Honor View 10 مع شاشة بحجم 5.9 انش FULLVIEW DISPLAY , مع معالج ثماني الانوية من نوع كيرين 970 وهو نفس المعالج الذي تعمل به سلسلو هواتف هواوي ميت 10 و ميت 10 برو .
بالاضافه الى ذلك تم تزويد هاتف Honor View 10 بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت , مع دعم منفذ بطاقة التخزين الخارجي microSD حتى 256 جيجابايت .

ومع كل هذه المميزات لا نسنى بان شركة هواوي قد اعلنت بان هاتفها الجديد يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 20 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل .
وتجدر الاشاره الى ان هاتف Honor View 10 مزود ببطارية بسعة 3750 ميلي امبير / ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع , وسيعمل الهاتف مع واجهة EMUI 8 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف يدعم فتح القفل من خلال مسشعر الوجة .
الهاتف متوفر حاليا في اوروبا بسعر 499 يورو اي ما يعادل 600 دولار اميركي , وقد اعلنت الشركة بانها ستبدا اطلاق الهاتف بشكل عالمي ابتداء من أسواق الولايات المتحدة الاميركية في وقت لاحق ربما من هذا الشهر .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة