CES 2018 : الكاتيل تكشف عن تشكيله من الهواتف الذكية مع شاشة عرض مع ارتفاع 18:9

CES 2018 : الكاتيل تكشف عن تشكيله من الهواتف الذكية مع شاشة عرض مع ارتفاع 18:9



لا تفوت شركة ألكاتيل حدث معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , حيث قامت اليوم الشركة بالكشف رسميا عن تشكيلة متنوعة من هواتفها الذكية وهي Alcatel 1 X و Alcatel 3V بالاضافه الى Alcatel 5 وجميعها مزودة بشاشة عرض مع ارتفاع 18:9 .

وبالنظر الى المواصفات التقنية فلم تعلن الشركة عن المواصفات الاساسيه للهواتف حتى الان لكن جميع هذه السلسلة هي من الهواتف المنخفضة التكاليفه , ومزودة بمعالجات من ميديا تيك ومن كواكلوم , بالاضافه الى ماسح للبصمة وبطاريات بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة .
ومن المنتظر ان تكشف الشركة عن جميع المواصفات الرسمية للهواتف الجديدة ضمن معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 والذي سيقام في برشلونة خلال شهر فبراير المقبل .
جدير بالذكر ان الكاتيل قامت بالكشف في اواخر العام الماضي عن هاتفها الذكي Alcatel 3C الذي يضم شاشة كبيرة 6 بوصة، بدقة عرض 1440×720 بيكسل، مع وجود معالج رباعى النواة MediaTek MT8321، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل.
ويضم هاتف Alcatel 3C شريحتى اتصال SIM، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا، وهو مدعوم ببطارية 3000 mAh، يمكنها العمل لمدة 15 ساعة متواصلة.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة