جون مكافى: استخدمت العملات الإلكترونية لشراء المخدرات والجنس من الإنترنت


جون مكافى: استخدمت العملات الإلكترونية لشراء المخدرات والجنس من الإنترنت




كتبت إسراء حسنى


أخبر رائد التكنولوجيا الشهير جون مكافى أتباعه على تويتر، والذى يبلغ عددهم 640 ألف شخص بأنه يستخدم العملات الإلكترونية مثل "البيتكوين" لدفع ثمن المخدرات والمواد الإباحية، وحتى للحصول على النساء، إذ كتب "مكافى" عبر حسابه الرسمى الموثق على تويتر خلال تغريدتين إنه كان فى الماضى، يستخدم الأموال الافتراضية لدفع ثمن كل شىء على الإنترنت بما فى ذلك الطعام والترفيه والملابس والمنازل والجنس.

وقال لمستخدميه "إذا كنتم تريدون أسبابا أكثر للكره، فسأعترف أيضا أننى استخدمتها لشراء المخدرات غير المشروعة، والمواد الإباحية، وتقريبا كل منتج أو خدمة مشكوك فيها".

وذكر موقع ibtimes البريطانى أنه فى عام 2017، ارتفعت قيمة عملة البيتكوين الافتراضية بشكل جنونى ووصل سعر عملة واحدة أكثر من 18000 دولار، حيث كان سعرها 1000 دولار فقط قبل 12 شهرا، وهو الأمر الذى أصاب العالم بالعديد من التساؤلات حولها.

جدير بالذكر أن "جون مكافى" هو مصمم منتجات لشركة عملات افتراضية فى الولايات المتحدة تحمل اسمMGT Capital Investments، وسبق وتحدث عن أن هذا النوع من الأموال هو مستقبل التمويل.


اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة