مستخدمو انستقرام سيتمكنون قريبا من نشر قصصهم على واتساب

مستخدمو انستقرام سيتمكنون قريبا من نشر قصصهم على واتساب



خلال اواخر العام الماضي قامت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق انستقرام بإتاحة ميزة مشاركة قصص Instagram و على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook .

ويبدوا ان واتساب سيحظى بدوره أيضا بنفس الميزة , حيث اشار موقع تك كرانش بان فيسبوك تختبر ميزة مشاركة قصص انستقرام على تطبيق واتساب , بحيث تظهر القصص ضمن تبويب ” الحالة ” , وستحظى المشاركة بنفس ميزة التشفير والتدمير التلقائي لها بحيث تختفي بعد مرهر 24 ساعه على نشرها .
وبحسب تقرير تك كرانس الميزة حالياً يتم اختبارها في البرازيل مع عدد محدود من المستخدمين , وبعد انتهاء عملية الاختبار سيتم نشر الميزة في بقية دول العالم .
وطريقة مشاركة القصه من انستقرام الى whatsapp بسيطة جدا , فكل ما عليك النقر على زر مشاركة في قصص Instagram ومن ثم اختيار تطبيق الدردشة الفورية whatsapp ومن ثم النقر على ارسال ليتم مشاركة القصه عبر ميزة الحاله في التطبيق .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة