تحديث تطبيق تيليجرام على اندرويد يدعم الحسابات المتعددة

تحديث تطبيق تيليجرام على اندرويد يدعم الحسابات المتعددة



اعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري تيليجرام منذ لحظات عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق على نظام التشغيل اندرويد ليرفع التطبيق الى الاصدار 4.7 وعلى نظام التشغيل IOS بالاصدار 4.8 , وقد أتى معه مجموعة من المزايا والإضافات المهمة والمفيدة للمستخدمين .

بالنسبة الى التحديث على نظام الاندرويد فقد جلب التحديث ميزة جديدة وهي اضافه اكثر من حسابات , مع الاشاره بان هذه الميزة تسمح حاليا للمستخدمين باضافه ثلاثات حسابات مختلفه مع ثلاثه ارقام مختلفه في الوقت الحالي ويمكن ان تقوم تيليجرام بزيادة الحسابات كما فعلت مع مزايا الجروبات في زياده عدد اعضاء الجروب .
اما مستخدمو نظام التشغيل IOS فقد حصلو بدوهم على مزايا جديدة من اهماه امكانية تغيير الثيم الخاص بالتطبيق وهي احدى المزايا المتوفره على اندرويد مسبقا حيث باستطاعة المستخدمين الان التبديل الى اوضاع مختلفه والوان مختلفه داخل التطبيق .
بدوره ايضا حصل التطبيق على ميزة سحب الرسائل من اليمين الى اليسار للرد عليها , يشار الى ان التحديث متوفر حاليا على متجر جوجل بلاي ومتجر الايتونز ولعموم المستخدمين .
Telegram
Price: Free 
Telegram Messenger
Developer: Telegram LLC
Price: Free 

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة