بعض وحدات جالاكسي نوت 8 قد بدأت بتلقي تحديث اوريو 8.0 بشكل رسمي

بعض وحدات جالاكسي نوت 8 قد بدأت بتلقي تحديث اوريو 8.0 بشكل رسمي


قام العديد من مستخدمي شبكة رديت العالمية بالتاكيد على ان هواتف جالاكسي نوت 8 الخاصه بهم قد حصلت على التحديث الرسمي لنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

هذه الاخبار تشير الى سامسونج ربما قامت بطرح النسخة لعديد محدود ومحدود جدا من الاجهزه لاختبار التحديث بشكبل ضيق قبل إطلاق التحديث الى كل المستخدمين لهاتفها الجديد GALAXY NOTE 8 .
التحديث الجديد من شانة ان ياتي بالعديد من الاصلاحات والمميزات الجديدة للمستخدمين مثل تحديث لوحة المفاتيح , واضافة ميزة صوره بداخل صوره في تطبيقات مثل خرائط جوجل واليوتيوب , بالاضافة الى دعم واجهة العديد من التطبيقات لتتلائم مع الشاشه الكامله الخاصه بالهاتف الذكي .
كما يجلب التحديث ميزة تخصيص الاشعارات , والقدرة على النسخ الاحتياطي من المجلد الامن الموجود في هاتف نوت 8 , بالاضافه الى اداره كلمات المرور من سامسونج وتطبيقات الطرف الثالث .
 

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة