كوالكوم تعلن رسميًا عن معالجها الجديد Snapdragon 845

كوالكوم تعلن رسميًا عن معالجها الجديد Snapdragon 845




أعلنت بالأمس شركة كوالكوم ورسميًا عن معالجها الجديد Snapdragon 845، وكان هذا الإعلان في القمة التكنولوجية التي تم عقدها صباح الأمس، وكان هذا الإعلان بالخط العريض فقط، على أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل المنتج الجديد هذه الأيام.
حتى ذلك الحين، فمن الجدير ذكره أن معالج Snapdragon 845 هو نتيجة التعاون بين شركتي كوالكوم وسامسونج، وأكد رئيس والمدير الأعمال في سامسونج للإلكترونيات “أن شركته ستبني بالفعل معالج Snapdragon 845.
ومن بين الضيوف في القمة كان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شاومي الصينية، وقال بأن شركته ستستخدم المعالج هذا في المراحل القادمة، بالتالي من المتوقع جدًا أن نرى العالج على هاتف شاومي مي 7، بالإضافة إلى هواتف شركة سامسونج الرائدة وتحديدًا هواتف “جالكسي S 9 ونسخه.
أخيرًا بما ان الإعلان كان بالأمس فإن الشركات المصعنة للهواتف المحمولة الأخرى أمثال و HTC ولينوفو وإل جي  وغيرها لم تعلن عن القرار الذي أعلنت عن شاومي والمتمثل باسحتضار المعالج الجديد هذا في هواتفها الجديدة.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة