اشاعة : جوجل ربما تقوم بتصنيع معالجات من صنعها لهاتف Pixel 3

اشاعة : جوجل ربما تقوم بتصنيع معالجات من صنعها لهاتف Pixel 3



المطلع على توجه شركة جوجل الاميركية خلال هذا العام يلاحظ تغيير نهج  الشركة في التعامل في سوق الهواتف الذكية , فقد أصبحت الشركة تفكر بشكل كبير جدا في مقارعة شركة آبل الاميركية بشكل كبير جدا اكثر من تفكيرهها في الاستحواذ على حصة قوية في سوق الهواتف الذكية .

مؤخرا قامت شركة الفابلت بالتعاقد مع عدد كبير من الموظفين السابقين لدى شركة آبل الاميركية , لكن من بين هؤلاء الموظفين هنالك موظف يدعى John Bruno وهو الاسم الابرز بينهم وهو احد الموظفين السابقين لدى آبل والذي يشغل منصب أقسام خاصة بتطوير معالجات الشركة الخاصه بـapple .
أحدث التقارير الجديدة تؤكد ان جوجل تعمل وبشكل سري مع موظفيها الجديد على صناعة معالج جديد خاص بالشركة ربما يتم الكشف عنه بعد ستة أشهر من الان وسيعمل بشكل خاص لسلسة هواتف Google Pixel 3 والتي ينتظر ان يتم الكشف عنها خلال شهر سبتمبر ربما من العام المقبل 2018 .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة