ال جي تطلق النسخة الخاصة LG V30 Signature Edition لعدد محدود في كوريا الجنوبية

ال جي تطلق النسخة الخاصة LG V30 Signature Edition لعدد محدود في كوريا الجنوبية



كشفت شركة ال جي الكورية عبر مدونتها الرسمية على الويب عن قيامها بغطلاق النسخة الخاصه من هاتفها الذكي ال جي في 30 باسم ” LG V30 Signature Edition ” والتي ستباع بشكل حصري في اسواق كوريا الجنوبية وبعدد محدود جدا للعملاء .

واضافت شركة ال جي في في منشور لها على موقعها الالكتروني بانها ستقوم بتصنية 300 وحده من النسخة الخاصة الجديدة فقط لاغير , مع اشلااره بان نسخة LG V30 Signature Edition لا تختلف ابدا من حيث المواصفات عن النسخه الرسمية باستثناء اللون الجديد وذاكرة الوصول الشعوائية التي تبيغ 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت .
جدير بالذكر ان النسخة الجديده ستطلق في وقت لاحق في كوريا الجنوبية وكما ذكرنا لعدود محدود جدا بسعر 1800 دولار تقريبا .
وللتذكير يقدم LG V30 شاشة بحجم 6 إنش من نوع أوليد Quad HD+ بدقة 1440 في 2880 بيكسل , وتم تصنيع هكيل الجهاز المعدن بينما تم تزويد الجهة الخلفية بطبقة Gorilla Glass 5 وهي التي تتضمن الكاميرا الخلفية الثنائية وكذلك ماسح البصمة الدائري.
إنتقالا نحو الأداء فإن الجهاز مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 835 ومساحة للتخزين بحجم 64 جيجا بايت وهناك نسخة يصل حجم المساحة التخزينية فيها إلى 128 جيجا بايت، كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.
إضافة إلى ما سبق يأتي هاتف LG V30 بكاميرا خلفية احترافية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل للعدسة الرئيسية بفتحة عدسة بحجم f/1.6 مع 13 ميغا بيكسل للعدسة الثانوية مع مجال للرؤية يصل إلى 120 درجة، في المقابل نجد أن هذا الجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل.
يشار أخيرا الى ان النسخة الخاصه ستعمل مسبقا مع نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0
المصدر : LG

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة