بعد إطلاقه على iOS تطبيق Canva متاح الآن على متجر بلاي

بعد إطلاقه على iOS تطبيق Canva متاح الآن على متجر بلاي




لحسن الحظ أصبح مطوري التطبيقات يهتمون بطرح تطبيقاتهم على متجر بلاي وأبل ستور دفعة واحدة، حيث في السابق كنا نرى تطبيق رائع في أندرويد ولا نجده في ابل ستور، أو العكس، عمومًا نأمل بأن يستمر الامر كما هو الحال مع تطبيق Canva.
والذي يعد أحد تطبيقات التصميم السريعة من على متجر أبل ستور، ليتم إطلاقه الآن على النظام الأكبر أندرويد، وكما قلنا يقع التطبيق من ضمن تطبيقات التصميم ويشمل أدوات احترافية في هذا العالم، بغض النظر إن كنت محترف أم غير محترف، فالتطبيق يوفر لك خطوات سهلة وسريعة لإتمام عملك على أتم وجه.
ويشمل التطبيق نحو اكثر من 60 ألف قالب جاهز، كل ما على المستخدم هو اختيار القالب وإضافة التعديلات والإضافات عليه، ويمكن هنا إضافة النص مع تغيير لونه وحجمه وشكله، والأكثر نجاعة في التطبيق هو تصميم البطاقات، سواء بطاقات أيام الميلاد او الزواج او الدعوات.
وليس هذا فحسب بل يمكنك أيضًا إضافة الصور، حيث حسب سجل التطبيق يحتوي هذا التبويب على أكثر من 3 مليون صورة، مع دعمه لإضافة صورة من الكاميرا المباشرة، وهناك مجموعة الفلاتر وخيارات تحرير الصور وغيرها العشرات من المزايا التي تنتظرك.
أخيرًا تطبيق Canva متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، لتحميله إنتقل إلى هنا.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة