مبيعات هواتف Honor X وصلت لـ 40 مليون وحدة

مبيعات هواتف Honor X وصلت لـ 40 مليون وحدة



أعلنت العلامة التجاربة الفرعية لشركة هواوي Honor على بعض الاحصائيات التي طالت سلسلة هواتف Honor X والتي تبدأ من هاتف Honor X 4 إلى Honor X 7، وذكر الشركة في المقدمة بأن سلسلتها هذه قد بلغت 40 مليون عملية بيع.
كما وكشفت الشركة عن بعض أرقام مبيعات هاتف Honor 7X والذي تم إطلاقه مؤخرًا، حيث أشارت الشركة بأنه تم بيع نحو 30.000 وحدة خلال أول ساعتين من تاريخ 11 نوفمبر المنصرم في دولة الصين، وحوالي 20.000 وحدة تم بيعها في ساعة واحدة في الهند.
وفي لندن كانت المبيعات في الاسبوعين الأولين ضعف مبيعات Honor 6X، في حين كان الرقم في روسيات ثلاث أضعاف، مما يجعل علامة Honor واحدة من أفضل العلامات التجارية في البلاد، حيث أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حققت نسخة Honor 7X نمو بنسبة 250% للدفع المسبق من 5 ديسمبر إلى 14 ديسمبر وذلك مقارنة مع نسخة Honor 6X خلال العشر الأولى لإطلاق الهاتف.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة