هاتف Gionee S10 Lite مع رام 4GB وكاميرا امامية 16MP

هاتف Gionee S10 Lite مع رام 4GB وكاميرا امامية 16MP





أعلنت شركة Gionee اليوم عن هاتفها الجديد Gionee S10 Lite، والمدعوم بمعالج سناب دراغون 427، وشاشة بحجم 5.2 بوصة HD، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت.
كما وتميز هذا الهاتف بكاميرا خلفية بقوة 13 ميغا بيكسل مع كاميرا سيلفي أمامية بقوة 16 ميغا بيكسل، وأتت أبعاد الهاتف 148.7×73.7×7.9mm مع وزن 155 غرام، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نسخة اندرويد 7.1.
بخصوص المواصفات الأخرى فقد أتت البطارية بحجم 3،100mAh مع وجود استشعار بصمة للأصابع على زر الهوم الرئيسي، أخيرًا فيما يخص أسعار الهاتف فقد أعلنت الشركة أنه سيكلف نحو 250 دولار أمريكي، ويأتي باللون الاسود والذهبي، وسيتم إطلاقه أولًا في دولة الهند، ولم تشير الشركة عن نية إطلاقها لهاتفها في بلدان أخرى، على أن يكون غدًا هو اليوم المحدد لوضع الهاتف على الرفوف.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة