رسميًا سامسونج ستكشف عن معالج Exynos SoC الجديد

رسميًا سامسونج ستكشف عن معالج Exynos SoC الجديد





في وقت سابق من هذا الشهر، اعلنت شركة كوالكوم عن معالجها الجديد سناب دراغون 845، والذي من المرجح جدًا أن يكون متاح في الجيبل المقبل لسلسلة هواتف سامسونج S، وتحديدًا هاتفي جالكسي اس 9 وجالكسي اس 9 بلس.
وطبعًا سيكون المعالج متاح في الهواتف القادمة للولايات المتحدة الأمريكية ودولة الصين، وباقي الدول الأخرى ستحمل معالج سامسونج الجديد Exynos SoC، والذي أكدت الشركة أن الجيل القادم من معالجها هذا سيتم الإعلان عنه ورسميًا في 4 يناير، وذلك عبر تغريدة اطلقتها الشركة الكورية الجنوبية اليوم.
بالمقابل ليس هناك اي مواصفات أو تأكيدات من الشركة حول المواصفات التي سيأتي بها المعالج، فضلًا عن إسمه، وعلى الرغم من ذلك تفيد التقارير الأخيرة أنه سيحمل إسم Exynos 9810، أخيرًا من المنتظر أن يتم الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج الجديدة في مؤتمر MWC 2018 والذي سيقام في شهر فبراير للعام الجديد.
المصدر

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة