نظرة اولى على تطبيق المحادثات Direct from Instagram

نظرة اولى على تطبيق المحادثات Direct from Instagram




تختبر شبكة التواصل الإجتماعي المصوره انستقرام تطبيق محادثات خاص للرسائل الخاصه باسم ” Direct from Instagram ” , وما يزال تطبيق Direct مخصص كما ذكرنا بالامس لبعض المناطق حول العالم ولعدد محدود فقط منها وهي  ” تشيلي وإيطاليا والبرتغال وتركيا والأوروغواي .

خلال هذا اليوم تمكنا من الحصول على على تطبيق Direct from Instagram على شكل ملف APK , وقمت بشكل شخصي بعمل التجارب على التطبيق مثل ارسال رساله خاصه , او التقاط بعض الصور والنشر على اليوميات , حيث يتيح التطبيق امكانيه التقاط اي صوره او امكانية كتابه اليوميات من خلال النصوص الملونه وسيتم تلقائياص مزامنتها مع حساب المستخدم في التطبيق الاساسي Instagram .
بالاضافه الى ذلك سيتم نقل الرسائل الخاصه في التطبيق الاساسي Instagram  الى تطبيق Direct فعند النقر على ايقونه الرسائل الخاصه في تطبيق انستقرام الاساسي سيقوم التطبيق بتحويلك بشكل الي الى تطبيق Direct الذي قمت بتثبيته على هاتفك الذكي .
كما يدعم تطبيق Direct مرشحات التطبيق الاساسي المتوفره في انستقرام ويتوقع ان يتم تحديث التطبيق لاحقا واضافه وزيادة عدد المرشحات وخاصه ان التطبيق يشبه الى حد كبير في فكرته تطبيق سناب لكن مع نكهة وتعديلات شبكة فيسبوك التي تضيف دائما للتطبيقات لمسات جمالية لزيادة اقبال المستخدمين على مختلف المنصات التابعة لها .

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة