تطبيق Direct from Instagram من انستقرام منفصل للرسائل الخاصة

تطبيق Direct from Instagram من انستقرام منفصل للرسائل الخاصة



يبدوا ان شركة انستقرام تختبر احدى التطبيقات الجديدة الخاصه بالرسائل الخاصه لمنصة الصور التابعه لتطبيقها على الهواتف الذكية , فقد ظهر تطبيق على متجر جوجل بلاي باسم Direct from Instagram .

التطبيق الجديد والذي سيصل لعدد محدود من البلدان في الوقت الحالي مثل ” ايطاليا وتركيا وتشيلي والبرتغال ” يحاكي تطبيق سناب شات بشكل كبير جدا , وهذا ما يعني ان شركة فيسبوك المالكة للتطبيق تود فعليا القضاء على اي امال لسناب شات في عودتها للساحه من جديد كون هذه الاخيره قد أعلنت عن تطبيقها المصمم بشكل جديد كليا والذي سيصل قريبا لعموم المستخدمين .
تطبيق Direct from Instagram سيعمل مع الكاميرا بشكل أساسي فند تثبيت التطبيق وفتحه لاول مره سيحلاظ ان التطبيق سيعمل مع واجهة امامية مع اظهار الكاميرا بشكل افتراضي , وهذا ما يعني امكانية مشاركة المستخدمين للمقاطع  والصور فيما بينهم .
بالاضافه الى ذلك فقد اشارت شركة instagram بان عملية تثبيت تطبيق ” Direct ” ستعمل بشكل آالي على الغاء ميزة الرسائل الخاصه في التطبيق الرسمي لها .

ومن بين المميزات التي اعلنت عنها الشركة هي ما يلي :-

• استمتع بالتقاط الصور ومشاركة الرسائل الطريفة أسرع من أي وقت مضى.
• إضافة أصدقائك على Instagram على الفور.
• فلاتر وجوه حصرية وأدوات التصميم على Instagram وBoomerang.
• إعادة تشكيل صور الأصدقاء.
Direct from Instagram
Developer: Instagram
Price: Free 

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة