الإتصالات السعودية تحصل على شهادة الأيزو العالمية في الإدارة القانونية

الإتصالات السعودية تحصل على شهادة الأيزو العالمية في الإدارة القانونية



حصلت شركة الاتصالات السعودية STC، ممثلةً في الإدارة العامة للشؤون القانونية على شهادة الأيزو العالمية لنظام إدارة الجودة ومقاييس الايزو، التي تصدرها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس (ISO).

وبهذه المناسبة، أكد مدير عام الشؤون القانونية فيSTC ماجد عبدالله الشبانة أن حصول الشركة على هذه الشهادة، يعكس التزامها بمعايير الجودة المحلية والعالمية، مشيراً إلى أن الادارة القانونية فيSTC هي أول إدارة قانونية تحصل على هذه الشهادة بالمنطقة.
وأوضح الشبانة أن الشركة دأبت على تلبية احتياجات عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم وفق منهجية العمل المستدام واستراتيجية التطوير والنمو.
يشار الى ان الاتصالات السعودية قامت بتدشين “معمل STC التطبيقي” في كلية الهندسة بجامعة القصيم , ويهدف المعمل إلى اكتشاف وتنمية مهارات الشباب في المجالات التقنية والرقمية بما يتواءم مع أهدف برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية فيSTC ، حيث تم تصميم المعمل وفق أحدث تقنيات شبكات الاتصالات والبيانات المماثلة للشبكات المستخدمة في بيئة العمل بالمملكة. وقدم مدير الجامعة الشكر للشركة وقال: “هذه المبادرة غير المستغربة من شركة وطنية كبرى بحجم الاتصالات السعودية”. معبراً عن تقديره لكل من أسهم في إنجاز هذا المعمل التطبيقي، حتى رأى النور على أرض الواقع ليكون للطلاب خير معين في التطبيق العملي عن كل ما يتعلق بخدمات الاتصالات الحديثة.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة