إل جي وسامسونج تؤكدان عدم إبطاء هواتفها القديمة

إل جي وسامسونج تؤكدان عدم إبطاء هواتفها القديمة



خلال الأيام القليلة الماضية ظهرت شركة أبل واعترفت بقيامها بإبطاء أداء بعض هواتف آيفون القديمة، وعللت ذلك بقولها بالحفاظ بطاريات الهواتف لأطول مدة ممكنة، وبعد هذا الإقرار الصريح، ظهرت كلٍ من شركة ات تي سي وشركة وموتورولا وأكدا عدم نهجمهما لنهج شركة أبل.
اليوم ظهر اكبر مصنعي الهواتف الذكية وهي شركة سامسونج وشركة إل جي، حيث أكدت كلا الشركتين بعدم إبطاء الهواتف القديمة، مثل ما تفعل أبل مع هواتفها القديمة الاخرى، وفي حديث شركة إل جي قال المتحدث الرسمي للشركة “بأنها أبدًا لن تفعل هذا الشيء، مضيفًا، بأن الشركة تهتم بعملائها.
في حيث قدمت شركة سامسونج تصريحًا اطول وقالت “لقد كانت جودة المنتج وستظل دائمًا الاولوية القصوى لشركة سامسونج موبايل”، ووضح المتحدث بإسم الشركة “ان عمر بطارية هواتف سامسونج تمر بتدابير أمان متعدد الطبقات، تشمل خوارزميات برمجية لا تم من خلالها تقليل أداء وحدة المعالجة المركزية من خلال تحديثات البرامج، مما يعكس بالإيجاب على عمر ودورة حياة البطارية لفترة أطول.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة