مايكروسوفت لانشر يدعم الان انشاء المجلدات في درج التطبيقات

مايكروسوفت لانشر يدعم الان انشاء المجلدات في درج التطبيقات




يلاحظ في الفترة الأخيرة أن فريق عمل لانشر مايكروسوفت يهتم كثيرًا في التطبيق، حيث في ظرف اسبوعين تم تحديث التطبيق أكثر من مرة، وآخر هذه التحديثات بالأمس، حيث خصل التطبيق في أندرويد على تحديث جديد يأتي بمجموعة من الإضافات والمميزات الجديدة.
على رأس هذه المزايا، هناك ميزة إنشاء المجلدات في درج التطبيقات، مع خيار القدرة على تحديد عناصر متعددة بنفس الوقت وعبر صفحات مختلفة، جنبًا إلى جنب اللانشر قادر الآن على السماح بنقل وازالة وسحب واسقاط ا حتى انشاء مجلدات جديدة في الشاشة الرئيسية أو درج التطبيقات من خلال زر القائمة.
وعلاوة على ذلك أكد مطوري اللانشر، أنهم اضافوا خيار لتمكين او تعطيل مربع البحث، ومع التحديث الجديد سيكون المستخدم قادر على تصميم الشاشة الرئيسية بمرونه أكثر، أخيرًا هناك مجموعة واسعة من الإصلاحات والتحسينات على طالت أداء اللانشر بشكل عام، فضلًا عن حل مشكلة ويدجت الطقس.
والآن التحميل متاح من على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي، لتحميله إنتقل إلى هنا.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة