تحديث محرك بحث بينج يأتي بشاشة جديدة وتغيرات بصرية

تحديث محرك بحث بينج يأتي بشاشة جديدة وتغيرات بصرية





من وقت لآخر تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديثات تطال تطبيق محرك البحث خاصتها بينج، وطبعًا هذه التحديثات إما أت تأتي بمزايا جديدة أو تحسينات هامة، آخر نسخة من التطبيق من على نظام تشغيل أندرويد تجلب القليل من كليهما.
حيث أبرز إضافة تم توفيرها في هذا التحديث هي الصفحة الرئيسية الجديدة، والتي توفر سهولة الوصول إلى البحث الصوتي والكاميرا، ووفقًا لمايكروسوفت وبفضل التحسينات الواسعة النطاق والتي أدخلت على التطبيق، مع مرور الوقت فإن تكنولوجيا التغذية في التطبيق ستتيح للمستخدم الإقتراحات التي يرغب بقرائتها أو ذات الصلة بإهتماماته.
كذلك أصبح البحث الصوتي أسهل في الاستخدام، مع تجديد تصميم الواجهة بشكل كلي، مع إضافة خيار عدم الإعجاب ببطاقة التغذية التي يقدمها المحرك، مما يعمل ذلك على منع وصول هذا النوع من البطاقات للواجهة الرئيسية.
أخيرًا فإن التحديث الجديد يجعل من السهل تغيير أسماء الاشارات المرجعية، وناهيك عن هذه الإضافات والتحسينات، هناك أيضًا مجموعة من الإصلاحات طالت أداء واستجابة التطبيق ككل.
تحميل تحديث بينج “bing” من هنا.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة