سامسونج تقدم براءة اختراع لتقديم تلميح لكلمة المرور

سامسونج تقدم براءة اختراع لتقديم تلميح لكلمة المرور





اجسادنا لديها الكثير من الأشكال التي تتشكل بشكل فريد لكل شخص، من بصمات الاصابع إلى قزحية العين وبصمة الوجه وخطوط راحة اليد، والقائمة فعلًا تطول، وطبعًا استفاد شركات مصنعي الهواتف الذكية هذه الأمور لتقديم مجموعة متنوعة من الطرق الفريدة لفتح قفل الهاتف.
وبدأت الشركة بالرموز واستمرت ببصمة الاصبع وصولًا إلى بصمة الوجه وقزحية العين، ويبدو سامسونج انها ستضيف في المستقبل طريقة جديدة، وهي عبر خطوط اليد، وأشار التقرير أن سامسونج قدمت براءة اختراع لهذا الامر.
من جهته أيضًا هذه الطريقة لن يتم استخدامها لفتح قفل الهاتف، ولكنها مجرد تلميح لكلمة المرور، وذلك بعد أخذ صورة بكاميرا الهاتف لراحة اليد، وبكل بساطة لطلب تلميح كلمة المرور من قبل المستخدم عليه فتح كاميراته الخلفية وتوجيهها لراحة اليد بهدف التعرف على الخطوط وتقديم التلميح.
سامسونج تقدم براءة اختراع لتقديم تلميح لكلمة المرور
وإذا تم التعرف عليها بشكل صحيح فإن الهاتف يظهر لك حروف مختلفة من كلمة المرور متناثرة عبر خطوط اليد، أخيرًا يبدو أن هذه البراءة غريبة ومعقدة بعض الشيء، وسنرى ما إذا كان سيحصل تنفيذها على ارض الواقع ام لا.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة