أبل تخطط لطرح أرخص آيباد في الربع الثاني للعام المقبل

أبل تخطط لطرح أرخص آيباد في الربع الثاني للعام المقبل



في مارس من هذا العام، فاجئتنا أبل بتقديمها أسعار معقولة لاجهزة الآيباد صاحبة 9.7 بوصة، ويمكن ان نرى العام المقبل أسعارًا أقل، حيث وفقًا لتقرير جديد يدعي فيه بان يتم كوك وشركائه يفكرون في إطلاق نموذج جديد من اجهزة الآيباد من شانه أن يكون أقل سعرًا.
ووفقًا للمصدر قد نرى آيباد بشاشة 9.7 في الربع الثاني من العام المقبل 2018، وسيكون السعر حوالي 259 دولار أمريكي، وهذا ما إذا تبين صحته فإن النموذج الجديد سيكون بسعر أقل من 70 دولار عن النموذج الحالي.
وطبعًا هذه المعلومات غير رسمية، ولكن مع انخفاض الاسعار بالتأكيد سيكون هناك زيادة في الطلب من قبل المستخدمين، وكما تعلمون سوق الأجهزة اللوحية قد تراجع خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن أجهزة أبل اللوحية تمكنت من النجاح حتى مع هذه الظروف، ووفقًا للإحصائيات الاخيرة فقد شهدت أبل نموًا مضاعفًا في مبيعات أجهزة آيباد خلال الربعين الأخيرين.
وتتوقع مجموعة أخرى من التقارير ان هذا التسعير الجديد سيُحفّز موجة جديدة من المنافسة بين أبل والشركات الرئيسية المنافسة لها أمثال سامسونج ولينوفو وامازون وهواوي.

اسمى محمود مهندس كمبيوتر احب كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والانترنت اسعى لنشر كل ما اعرفه صيانه الكمبيوتر واللاب توب وكل ما يتعلق بالاندررويد وجديد البرامج المجانيه والمهمه وانا متواجد دائما باذن الله لأساعد كل من يستفسر عن مشاكل خاصه بالكمبيوتر او التكنولوجيا عموما

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة